منتدي التطوير والاشهار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ورشة عمل : الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءاتشرم الشيخ – جمهورية مصر العربية للفترة من 4 الى 8 اكتوبر 2015 م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار

مروة الدار


عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 14/05/2014
العمر : 44

ورشة عمل : الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءاتشرم الشيخ – جمهورية مصر العربية  للفترة من 4 الى 8 اكتوبر 2015 م Empty
مُساهمةموضوع: ورشة عمل : الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءاتشرم الشيخ – جمهورية مصر العربية للفترة من 4 الى 8 اكتوبر 2015 م   ورشة عمل : الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءاتشرم الشيخ – جمهورية مصر العربية  للفترة من 4 الى 8 اكتوبر 2015 م Emptyالأربعاء أغسطس 05, 2015 10:09 am

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
ورشة عمل
الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءات
شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية
خلال الفترة من 4 الى 8اكتوبر2015 م
تهدف الورشةالي :تزويد المتدربين بأحدث الإتجاهات والنظريات الحديثة فى مجالات التنظيم وإعادة التنظيم وتزويدهم بمجموعة من المهارات التى تمكنهم من فحص الإجراءات وتحديد مواطن الضعف فيها وإقتراح الوسائل والأساليب الكفيلة بتحقيق إنسياب وتدفق العمل بسهولة ويسر 
مستهدفين في ذلك

رؤساء الأقسام وأخصائيو التنظيم بالوزارات والهيئات والوحدات الإقتصادية المختلفة 

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1100 دولار أمريكى للفرد.

طريقة التسجيل
- تعبئة نموذج التسجيل في البرنامج رابط التسجيل في الدورة

https://docs.google.com/forms/d/1qpF9y182nG9LMqhSw7762LpH7QcdFo-JIPU4AJk5Fg4/viewform


لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


فعاليات شهر اكتوبر 2015 م
وحدة البرامج التدريبيية وورش العمل - وحدة الماجستير المهني – وحدة البرامج الفنية – وحدة البرامج النوعية


1 /  اسم البرنامج :  ادارة السجلات الطبية4 الى 8 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  شرم الشيخ
        رسوم الاشتراك : 1100 دولار
      لمزيد من المعلومات :  http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/4-8-
2015.html

2 /  اسم البرنامج :  قياس وتحسين الانتاجية لخفض التكاليف11 الى 20 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1800 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/11-20-2015.html

3 /  اسم البرنامج :  تخطيط المسارات الوظيفية وتصميم موازنة الوظائف11 الى 15 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/11-15-2015.html

4/  اسم البرنامج :  فحص وتحليل الميزانية والحسابات الختامية 11 الى 15 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/11-15-2015_25.html

5 /  اسم البرنامج :  ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر18 الى 27 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 3000 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015.html

6 /  اسم البرنامج :  ادارة الوقت وضغوط العمل18 الى 22  اكتوبر
        مكان الانعقاد :  كوالالمبور
        رسوم الاشتراك : 1400 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_49.html

7 /  اسم البرنامج :  صياغة العقود الادارية18 الى 22 اكتوبر
         مكان الانعقاد :  القاهرة
        رسوم الاشتراك : 1000 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015.html

8 /  اسم البرنامج :  ادارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة18 الى 22 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  كوالالمبور
        رسوم الاشتراك : 1400 دولار
      لمزيد من المعلومات :  http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_48.html

9 /  اسم البرنامج :  ادارة المؤسسات التعليمية18 الى 27 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  القاهرة
        رسوم الاشتراك : 1800 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015_1.html

10 /  اسم البرنامج :  حل المشكلات الادارية وسلوك التعامل مع المواطنين18 الى 22 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  القاهرة
        رسوم الاشتراك : 1000 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_25.html

11 /  اسم البرنامج :  التحليل الاحصائي في الطيران18 الى 27 اكتوير
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1800 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015_25.html

12 /  اسم البرنامج :  تنمية القدرات الفردية والمؤسسية 25 الى 29 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/25-29-2015.html

13 /  اسم البرنامج :  القيادة المتقدمة ومهارات الادارة25 الى 29 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/25-29-2015_25.html

ورشة عمل : الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءاتشرم الشيخ – جمهورية مصر العربية  للفترة من 4 الى 8 اكتوبر 2015 م 1438756433841
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ورشة عمل : الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءاتشرم الشيخ – جمهورية مصر العربية للفترة من 4 الى 8 اكتوبر 2015 م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ورشة عمل : المشكلات الادارية وسلوك التعامل مع المواطنين القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 18 الى 22 اكتوبر 2015 م
» برنامج تدريبي : إدارة السجلات الطبية شرم الشيخ– جمهورية مصر العربية للفترة من 4 الى 8اكتوبر 2015 م
» البرنامج التدريبي: صياغـــــــــــة العقـــــــــــــود الإداريــــــــــــة القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 18 الى 22 اكتوبر 2015 م
» فعاليات الدار العربية للتنمية الادارية المقرر انعقادها في القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 20 الى 24 ديسمبر 2015 م
» فعاليات الدار العربية للتنمية الادارية المقرر انعقادها في القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 13 الى 17 ديسمبر 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي التطوير والاشهار :: المنتديات العامة :: قسم العام-
انتقل الى: